ظمران
مرحبا بك في مدونتنا المتواضعة والتي تأمل بتطويرها بتواجدكم واثرائكم لها بالمواضيع المتميزة والتي تخص القبيطة بشكل عام

ظمران

ثقافي . اجتماعي . اعلاني
 
البوابةالرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
للتواصل معنا على الــرقم 730486635---او على البريد الالكتروني anindhamrann@gmail.com.... anin_dhamran@hotmail.com نصر ظمـران
ahlamontada ahlamontada
ahlamontada ahlamontada
ahlamontada ahlamontada
ahlamontada ahlamontada
ahlamontada ahlamontada
ahlamontada ahlamontada



شاطر | 
 

 سناء احمد سيف حاشد : اقول لـ "هادي " قراراتك من تقتلني اليوم !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

العمر : 40
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
الموقع : http://dhamran.yoo7.com
عدد المساهمات : 261

مُساهمةموضوع: سناء احمد سيف حاشد : اقول لـ "هادي " قراراتك من تقتلني اليوم !   السبت فبراير 23, 2013 8:02 am

قالت ابنة النائب البرلماني المصاب اثر اعتداء السلطات الامنية انه لم يكن من المطلوب من الحكومة والقوى السياسية ادانة الجريمة على والدها ..

وتابعت سناء احمد سيف حاشد :لم يخرج أبي لسلطة أو جاه لكنه خرج مع المقهورين والمظلومين والجياع التواقين إلى الانعتاق من الظلم والاستبداد والذين يكرهون الكذب والخداع والفساد يشاركهم ثورتهم وغضبهم الطبيعي من روح الخلاص النقية التي يمتزج فيها الحلم بالأمل التواق إلى الحرية الرائعة التي تعطي ثمارها من الخير والسلام والاستقرار والعيش الكريم والحياة المليئة بالأمل.وهذا ما أغضب السياسي المليئ بالانتهازية والوصولية والنفاق ليسلك وسائل غير شريفه للوصول إلى هدفه ضنا منه أنه سيسكت الصوت المدني ولكن هيهات. إن استخدام العنف والترهيب والاغتيال هي من الحالات المرفوضة جملة وتفصيلاً بل نعتبرها عدوان على المدنية وعلى اليمنيين جميعاً وهي عدونا الأول وعدوه اليمن كُله ..



لم يكن الحادث الذي تعرض له والدي من قبيل الصدفة والفجاءة بقدر ما هو عمل منظم وجبان دبر له بليل، وهو شروع في القتل مع سبق الإصرار والترصد هدفه اغتيال هذا الصوت المنادي بالحرية والدولة المدنية التي تقض مضاجعهم.
لم يكن المطلوب من الحكومة أن تدين الاعتداء على والدي وجرحى الثورة وهي من ارتكبته, وليس المطلوب من الاشتراكي أو الناصري وبقية أطراف المشترك إدانة أو استنكار الجريمة المشهودة وهم يمتلكون قرار محاسبة الحكومة والأجهزة الأمنية التابعة لها.
أقول لعبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية : إن قراراتك القاضية بإعادة تعيين من لطخت أيديهم بدماء الشعب اليمني هي من تقتلنى اليوم.
وأخيرا نطالب بلجنة تحقيق دولية للتحقيق في ملابسات ما حصل لوالدي يوم الثلاثاء الماضي وكشف الجرمين ومن يقف ورائهم ، كما أعبر عن رفضنا أن يتولى الجناة مسئولية التحقيق في الجريمة. —


وكان الجرحى المعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء طالبوا بالكشف عن من يقف وراء محاولة اغتيال النائب احمد سيف حاشد وتقديمهم إلى العدالة وحملوا رئيس الحكومة ووزير الداخلية مسئولية ذلك الاعتداء. وأكد جرحى احداث العامين 2011 و2012 في مؤتمر صحفي عقد امس في مكان الاعتصام انهم مستمرون في اعتصامهم حتى يتم معالجة جميع الجرحى الثورة دون استثناء.
يأتي هذا في الوقت الذي اعلنت السفارة الفرنسية بصنعاء اليوم تحمل تكاليف معالجة 14 جريحاً من جرحى احدث 11 فبراير 2011م بالتعاون مع الهلال الأحمر اليمني والهلال الأحمر الأردني وكذلك الصليب الأحمر الفرنسي.
واوضح بيان صادر عن السفارة الفرنسية بصنعاء أنه سيتم توفير الرعاية لهؤلاء الضحايا في العديد من المستشفيات الأردنية. واشار البيان إلى أن المجموعة الأولى المكونة من خمسة جرحى ستغادر إلى العاصمة الأردنية عمان الجمعة القادمة.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_________________
نحن نعيش.
لكي نرسم ابتسامة.
ونمسح دمعة.
ونخفّف ألما.

ولأن الغد ينتظرنا.
والماضي قد رحل.
وقد تواعدنا مع أفق وأمل الفجر الجديد..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dhamran.yoo7.com
 
سناء احمد سيف حاشد : اقول لـ "هادي " قراراتك من تقتلني اليوم !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ظمران :: ظمــران التاريخ والاصالة :: شخصيات وابناء القبيطة-
انتقل الى: