ظمران
مرحبا بك في مدونتنا المتواضعة والتي تأمل بتطويرها بتواجدكم واثرائكم لها بالمواضيع المتميزة والتي تخص القبيطة بشكل عام

ظمران

ثقافي . اجتماعي . اعلاني
 
البوابةالرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
للتواصل معنا على الــرقم 730486635---او على البريد الالكتروني anindhamrann@gmail.com.... anin_dhamran@hotmail.com نصر ظمـران
ahlamontada ahlamontada
ahlamontada ahlamontada
ahlamontada ahlamontada
ahlamontada ahlamontada
ahlamontada ahlamontada
ahlamontada ahlamontada


شاطر | 
 

 معلمو القبيطة الجدد ينفذون وقفة احتجاجية ضد قرارات نقلهم الى يافع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

العمر : 40
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
الموقع : http://dhamran.yoo7.com
عدد المساهمات : 261

مُساهمةموضوع: معلمو القبيطة الجدد ينفذون وقفة احتجاجية ضد قرارات نقلهم الى يافع   الإثنين نوفمبر 04, 2013 5:50 am

نفذ, أمس (الأول), عدد من المعلمين الجدد, في مديرية القبيطة, التابعة لمحافظة لحج, الذين تم توظيفهم عام 2011م, وقفة احتجاجية للمطالبة بإبقائهم في نفس المديرية وعدم نقلهم منها.

وقال عدد من هؤلاء المعلمين أنه تم نقلهم "بطريقة تعسفية" الى مديرية يافع, مشيرين الى أنهم يباشرون أعمالهم منذ توظفيهم في مدراس القبيطة.

واتهم هؤلاء المعلمون مكتب التربية بالمحافظة بـ"المجاملة والتعامل معهم في عملية النقل وفق من يدفع لهم يبقى في المديرية".

و التقى هؤلاء المعلون مدير المديرية, محمد علي محسن, وطالبوه بإبقائهم في أعمالهم الحالية, كونهم مباشرين للعمل في مدارس المديرية, ويستلمون مرتباتهم من بريد المديرية من عام 2011م.

من جهته, شكل مدير المديرية لجنة من الهيئة الإدارية لمحلي المديرية وممثل من المعلمين, للذهاب الى محافظ لحج وطرح القضية أمامه للنظر في وضع المعلمين وما تحتاج إليه المديرية من تخصصات.

عن: الشارع

_________________
نحن نعيش.
لكي نرسم ابتسامة.
ونمسح دمعة.
ونخفّف ألما.

ولأن الغد ينتظرنا.
والماضي قد رحل.
وقد تواعدنا مع أفق وأمل الفجر الجديد..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dhamran.yoo7.com
 
معلمو القبيطة الجدد ينفذون وقفة احتجاجية ضد قرارات نقلهم الى يافع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ظمران :: المنتديات العامة :: الساحة العامة-
انتقل الى: