ظمران
مرحبا بك في مدونتنا المتواضعة والتي تأمل بتطويرها بتواجدكم واثرائكم لها بالمواضيع المتميزة والتي تخص القبيطة بشكل عام

ظمران

ثقافي . اجتماعي . اعلاني
 
البوابةالرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
للتواصل معنا على الــرقم 730486635---او على البريد الالكتروني anindhamrann@gmail.com.... anin_dhamran@hotmail.com نصر ظمـران
ahlamontada ahlamontada
ahlamontada ahlamontada
ahlamontada ahlamontada
ahlamontada ahlamontada
ahlamontada ahlamontada
ahlamontada ahlamontada



شاطر | 
 

 ابناء القبيطة والصبيحة والحواشب يحتشدون في ساحة التغيير بلحج.. ومسيرة في صعدة تنديداً بالعقوبات التي ينتهجها النظام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

العمر : 40
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
الموقع : http://dhamran.yoo7.com
عدد المساهمات : 261

مُساهمةموضوع: ابناء القبيطة والصبيحة والحواشب يحتشدون في ساحة التغيير بلحج.. ومسيرة في صعدة تنديداً بالعقوبات التي ينتهجها النظام    الأربعاء أغسطس 17, 2011 10:36 am

احتشد الآلاف من ابنا مديريات القبيطة والصبيحة والحواشب الى ساحة الحرية بمدينة كرش محافظة لحج في جمعة (ثورة حتى النصر) مرددين شعارات تطالب برحيل بقايا النظام وتهتف بمحاكمة صانعي الازمات.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وفي خطبة الجمعة تحدث الشيخ محمود الجمهوري عن الانتصارات الحقيقية التي تحققت وعن قيمة الحرية وثمنها ، خاطب الجمهوري الدول المتدخلة في الشأن اليمني قائلاً "ان الشعب اليمني خرج ولن يعود الا بتحقيق اهداف ثورته السلمية ولن تتوقف برغبة احد وستسير لا تبالي".

واتهم الجمهوري بقايا نظام صالح بمحاولة تحسين موقفهم التفاوضي وإعادة ترتيب أوضاعهم في تركيبة النظام القادم من خلال استمرار أعمال البطش وقمع المعتصمين والتنكيل بهم في مدينة تعز والحديدة وعدد من المحافظات الأخرى لإظهار الذات والقدرات, واستعراض العضلات في ضرب قبائل أرحب ونهم والحيمة الخارجية، بالإضافة إلى معاودة اللعب بورقة الإرهاب المكشوفة, وتهريب عناصر القاعدة من سجون أجهزة الأمن بالطريقة المعهودة عبر الأنفاق كما حدث مؤخراً في سجن مدينة المكلا بحضرموت, هذا بالإضافة إلى استمرار العمل بمخطط إنهاك المواطن وقوى المجتمع من خلال التلاعب بخدمات الوقود والغاز المنزلي والكهرباء والماء, وترك المواطن وحيداً ليصارع الفلتان الأمني, وانفلات الاسعار وصعودها الجنوني".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وفي محافظة صعدة جابت مسيرة حاشدة ،اليوم، شوارع المدينة تنديداً بمنع وصول المحروقات الى الشعب كعقاب جماعي ينتهجه النظام. واكد المشاركون في المسيرة صمودهم امام تلك الممارسات.
ورفعت المسيرة شعار"الصمود والبقاء حتى يسقط العملاء"
ورفعت اللافتات التي كتب عليها (التعامل مع السفير الأمريكي خيانة للشعب والتفاف على الثورة) وكذلك (التلاعب باسعار النفط حرب أمريكية تستهدف الشعب والثورة ). كما هتفت الجماهير ( العملاء عقدوا صفقات ، منها قطع المشتقات ) ( أمريكا خلف الأزمات ، خلقت ازمة محروقات).

وألقيت في المسيرة كلمات لعدد من الضيوف القادمون من محافظات تعز وصنعاء والحديدة، أشادوا فيها بمشاركة ابناء صعدة القوية والفاعلة في هذه الثورة.

المصدر : مأرب برس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dhamran.yoo7.com
 
ابناء القبيطة والصبيحة والحواشب يحتشدون في ساحة التغيير بلحج.. ومسيرة في صعدة تنديداً بالعقوبات التي ينتهجها النظام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ظمران :: ظمــران التاريخ والاصالة :: شخصيات وابناء القبيطة-
انتقل الى: